سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر ومميزاتها

سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر

في ظل تطور إجراءات إنقاص الوزن التي يسعى من خلالها الطب الحديث في مساعدة مرضى السمنة على التخلص من أوزانهم الزائدة بأقل إجراءات جراحية ممكنة ظهرت كبسولة بالون المعدة في مصر أو الكبسولة الذكية للتخسيس.

إذا كنت أحد المهتمين بخسارة وزنك بأمان ربما تروقك فكرة الكبسولة الذكية (Elipse)، تعرف بين سطور مقالنا على الكبسولة المبرمجة للتخسيس، أبرز المزايا التي تميز هذه الإجراء، سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر، هل يمكن تركيب بالون المعدة بالتقسيط؟ ما هي حقيقة عروض بالون المعدة؟، هل يعود الوزن بعد الكبسولة الذكية؟ تساؤلات كثيرة يُجيبكم عنها كل دكتور أحمد النبيل -أستاذ الجراحة بطب عين شمس استشاري جراحات المريء والمعدة واستشاري جراحات السمنة والمناظير- ومؤسس عيادات ايليت كير في هذا المقال.

ما هي الكبسولة المبرمجة (Elipse)؟

ربما يشغل سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر أذهان الكثيرين من الراغبين في خسارة أوزانهم الزائدة، وبالفعل سنتحدث عن سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر، وأبرز عوامل تحديد تكلفة بالون المعدة في مصر 2024 ولكننا في البداية سنُعرف الكبسولة الذكية المبرمجة

الكبسولة الذكية المبرمجة عبارة عن كبسولة بحجم كبسولة الدواء متصلة بأنبوب رفيع يبقى خارج الفم بينما يبتلعها المريض مع كوب من الماء بمنتهى البساطة دون الحاجة إلى أي تنظير أو تدخل جراحي لذلك يطلق عليها بالون المعده للتخسيس بدون جراحه.

تستقر الكبسولة بالمعدة بعدها يبدأ الطبيب في تعبئتها عبر هذا الأنبوب الرفيع بالماء، لتشغل حيزًا من حجم المعدة فتقلل قدرة الشخص على تناول الطعام وبالتالي الشعور بالشبع سريعًا.

مزايا تركيب الكبسولة الذكية للتخسيس

يذكر دكتور أحمد النبيل أن هناك مجموعة من المزايا التي تجعل المرضى يتكبدون سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر ومنها:

  • أنها لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي، يتم بلعها عبر كوب من الماء فقط.
  • لا تحتاج إلى تدخل طبي لاستخراجها بل تتحلل ويمتصها الجسم.
  • لا تنطوي على أي مخاطر تتعلق بالتخدير أو التئام الجروح لأنها غير جراحية بالمرة.
  • التخلص من مشكلات السمنة المتعلقة بأمراض القلب، الضغط، الأوعية الدموية، السكري وغيرهم.
  • تتصل الكبسولة الذكية بميزان يمكن متابعته عن طريق تطبيق مُثبت بالهاتف.

كل هذه المزايا تجعل سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر مناسب تمامًا مقابل ما يُحققه الإجراء من مزايا، خاصة مع توافر إمكانية تركيب بالون المعدة بالتقسيط في الكثير من المراكز.

احجز موعد

تجارب الكبسولة الذكية

الكبسولة الذكية من الإجراءات الحديثة والمتقدمة في مجال علاج السمنة وفقدان الوزن. تعتمد فكرة الكبسولة الذكية على تناول كبسولة صغيرة تعمل على تحفيز مركز الشبع في الدماغ، مما يقلل من الشهية ويزيد من الاحساس بالشبع وبالتالي يساعد في السيطرة على كمية الطعام المتناولة.

 تجربة أحد مرضانا مع الكبسولة الذكية:

كان لدي آلام ظهر شديدة ولا تُحتمل بسبب الوزن الزائد، كما كنت أواجه أيضًا صعوبة في الحركة والنوم مما دفعني لاتخاذ قرار الكبسولة الذكية.

تجربتي مع ايليت كير كانت ناجحة ومميزة جدًا، بدأت بالاستفسار عن سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر وما هي الإجراءات للقيام بهذا الإجراء.

ما جعلني اطمئن أن هذا الإجراء لا يتم بالتدخل الجراحي، والمدهش بالنسبة لي أنني بدأت أمارس حياتي بشكل طبيعي في اليوم التالي ولم أشعر بأي آلام أو آثار جانبية.

مع الالتزام بالتعليمات واتباع نمط حياة صحي، بدأت رحلتي في انقاص الوزن وشعرت بالاقبال على الحياة مرة أخرى، وجميع الأنشطة التي كان صعب القيام بها سابقًا لم تعد كذلك الآن.

 

هل يعود الوزن بعد الكبسوله الذكيه؟

من المهم فهم أن الكبسولة الذكية، مثل أي علاج لفقدان الوزن، ليست حلاً نهائياً لمشكلة السمنة. إنها أداة مساعدة تساعد في تقليل الشهية وزيادة الاحساس بالشبع، وتسهم في فترة معينة في عملية فقدان الوزن. لذلك يجب مواصلة اتباع نمط حياة صحي وتغذية متوازنة بعد استخدام الكبسولة الذكية للمساعدة في منع عودة الوزن مثل تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات وقليلة السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

هل هناك مضاعفات أو أضرار كبسولة المعدة الذكية ؟

على الجانب الآخر ومثل أي إجراء طبي هناك بعض المضاعفات أو بالأحرى الآثار الجانبية لتركيب الكبسولة بالون المعدة المبرمجة والتي تحدث في حالات قليلة جدًا ومنها:

  • ارتجاع المريء.
  • انسداد الأمعاء.
  • عسر الهضم.
  • تقرحات المعدة.
  • الشعور بالغثيان أو القيء.

لاشك أن تركيب الكبسوله الذكيه للمعده مع دكتور متميز يُجنب المريض التعرض لمثل تلك المضاعفات، لذا ننصح الجميع ألا ينخدعوا بشعارات “أرخص سعر الكبسولة الذكية” أو “عروض بالون المعدة” كل هذه الشعارات ربما يُقابلها مستوى خدمة رديء وكفاءة أقل.

سعر كبسولة الذكية للتخسيس في مصر

لاشك أن السؤال عن اسعار بالون المعدة للتخسيس في مصر 2024 من الأسئلة الهامة والتي تتردد بكثرة، وللإجابة على هذا السؤال يجب توضيح شيء هام، هو أن سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر وأي إجراء طبي آخر مُتغير بتغير مجموعة من العوامل التي تتحكم في تحديد السعر، ولكننا يُمكننا ذكر متوسط سعر الخدمة بشكل عام.

متوسط سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر

يبدا سعر كبسولة المعدة المبرمجة / البالون في مصر (Elipse)  يبدا من 16000 الف جنيه مصري وتحدد التكلفة النهائية بعد مناقشه الطبيب في العلاج المناسب، احذر الانسياق وراء عروض أرخص سعر الكبسولة الذكية، وتأكد من خبرة الطبيب الذي يقوم بإجراء العملية أولًا.

عوامل تحديد تكلفة كبسولة بالون المعدة في مصر 

ربما تلاحظ تفاوت بالسعر ويرجع هذا إلى ما ذكرناه حول عوامل تحديد سعر كبسولة المعدة الذكية في مصر والتي تتمثل في:

  • صناعة الكبسولة نفسها ( تختلف أسعار الكبسولات روسية الصناعة عن الأمريكية)
  • نوع الكبسولة.
  • الفترة الزمنية التي ستبقى بها الكبسولة بالمعدة.
  • خبرة ومهارة الطبيب الذي قام بتركيب الكبسولة.

يمكنك التواصل معنا في ايليك كير للتعرف على جواب سؤال “بكم الكبسولة الذكية” وكيفية تركيبها.

هل يمكن تركيب بالون المعدة بالتقسيط؟

تُقدم بعض مراكز علاج السمنة الكثير من عروض بالون المعدة ومنها تركيب بالون المعدة بالتقسيط، لا نختلف كثيرًا مع هذا ولكن مثلما ذكرنا نهمس في أذن كل مريض بالانتباه جيدًا، لأن مثل تلك العروض قد تُعرضك لمخاطر كثيرة جراء تركيب الكبسولة على يد طبيب غير متمرس.

نحن في ايليت كير نضمن لعملائنا تجربة فريدة ومميزة مقابل أفضل تكلفة بالون المعدة في مصر 2024، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وسؤال خدمة العملاء لدينا “بكم الكبسولة الذكية؟” ونحن على ثقة أن سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر مع عيادات ايليت كير لا يقبل المنافسة.

تعرف ايضا على : تجارب عمليه البالون للسمنه

أهم الأسئلة الشائعة :

هل يعود الوزن بعد الكبسوله الذكيه؟

بكل تأكيد الكبسولة الذكية أحد الإجراءات المثالية لإنقاص الوزن، ولكن يُشترط التزام المريض بتناول أنواع وكميات محدودة من الطعام، وأي تجاوز لتلك الكميات أو الأنواع ربما يُقابلة عودة للوزن مرة أخرى.

كيف تتحلل الكبسولة الذكية؟

تبقى معظم أنواع الكبسولة المبرمجة بالمعدة 4 أشهر تقريبًا، بعدها تتحلل تلقائيًا داخل الجسم وتخرج من الجسم عن طريق البراز.

احجز الآن

أحدث المقالات