أفضل دكتورة نسائية للبواسير فى مصر

دكتورة نسائية للبواسير

تعتبر دكاترة علاج البواسير من الكوادر الطبية المهمة التي تتفرغ لتقديم الرعاية الشاملة والمتقدمة للنساء اللواتي يعانين من هذه الحالة الصحية الحساسة، وتتسم دكتورة نسائية للبواسير بالخبرة الواسعة والمهارات الطبية العالية، حيث تسعى جاهدة إلى توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال، مع مراعاة خصوصية المريضات وراحتهن.

ما هي أعراض البواسير عند النساء

تختلف أعراض البواسير عند النساء وذلك لأن الأعراض تعتمد على نوع البواسير التي تعاني منها النساء :

البواسير الداخلية يمكن أن تسبب للنساء

• الدم على الأنسجة بعد حركة الأمعاء
  • الجلد الذي يخرج من فتحة الشرج أثناء حركات الأمعاء

أعراض البواسير الخارجية ما يلي:

• حكة شديدة حول فتحة الشرج
  • كتلة (كتل) غير مريحة أو تورم بالقرب من فتحة الشرج
  • – آلام أو آلام حول فتحة الشرج، خاصة عند الجلوس

البواسير في كثير من الأحيان لا تسبب الألم ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن للبواسير الخارجية أن تشكل جلطة دموية على الجلد، ويعرف هذا باسم البواسيرالمتخثرة  من الممكن أيضًا أن تتدلى البواسير الداخلية، وهذا يعني أنهم لن يتراجعوا مرة أخرى إلى فتحة الشرج وكل من البواسير المنهارة والمخثرة يمكن أن تسبب ألمًا كبيرًا.

على الرغم من أن البواسير يمكن أن تكون مزعجة تمامًا، إلا أنها لا تهدد الحياة وغالبًا ما تختفي من تلقاء نفسها دون علاج، إذا حدث لديكِ نزيف، يمكنك الذهاب إلي  عيادات إيليت كير للحجز مع أفضل دكتورة نسائية للبواسير .

ما هي اسباب الإصابة بالبواسير عند النساء ؟

من أهم الأسباب التي تسبب إصابة  النساء بالبواسير مايلي

• الحمل (يضغط الرحم المتضخم على الوريد الموجود في القولون، مما يؤدي إلى انتفاخه)
  • حدوث ضغط كبير على الأوردة المحيطة بفتحة الشرج.
  • ممارسة الجماع الشرجي، والذي يمكن أن يهيج البواسير
  • الجلوس لفترة طويلة، وخاصة على المرحاض.
  • الانخراط في رفع الأحمال الثقيلة بشكل متواصل.
  • الإصابة بالإمساك المزمن أو الإسهال.
  • وجود تاريخ عائلي للإصابة بالبواسير.
  • أن يكون عُمرِِك أكبر من 50 عامًا.
  • اجهاد أثناء حركة الأمعاء
  • الإصابة بالسمنة.

لماذا تصيب البواسير السيدات بكثرة؟

البواسير أو الهموم الشرجية هي تضخم في الأوعية الدموية في منطقة الشرج والمستقيم. قد يكون هناك عدة عوامل تسهم في زيادة انتشار البواسير لدى النساء، ومن هذه العوامل:

• الحمل والولادة: يمكن أن تؤدي التغيرات الهرمونية أثناء الحمل والولادة إلى زيادة الضغط على الأوردة في منطقة الشرج والمستقيم، مما يؤدي إلى الإصابة بالبواسير.
  • التغييرات الهرمونية: بعض التغييرات الهرمونية التي تحدث خلال فترات مثل الحمل والولادة وكذلك خلال فترة الطمث يمكن أن تسهم في توسع الأوعية الدموية.
  • التغييرات الوزنية: زيادة الوزن قد تزيد من الضغط على منطقة الحوض وتزيد من احتمالية حدوث البواسير.

لتجنب البواسير أو تقليل احتمالية حدوثها، يمكن تبني أسلوب حياة صحي، مثل اتباع نظام غذائي غني بالألياف، شرب كميات كافية من الماء، ممارسة الرياضة بانتظام، وتجنب الجلوس لفترات طويلة إذا كنتِ تعاني من مشاكل في هذا الصدد، يفضل استشارة دكتورة نسائية للبواسير للتقييم والعلاج المناسب.

علاج البواسير عند النساء

في معظم الحالات، تساعد التدابير البسيطة على تخفيف الأعراض بينما تشفى البواسير من تلقاء نفسها ومع ذلك، قد يكون الدواء أو الجراحة ضروريًا في بعض الحالات هو الحل وفي ذلك الوقت يجب الذهاب إلي دكتورة نسائية للبواسير.

علاج البواسير بالمنزل

قد تساعد العلاجات المنزلية التالية في تخفيف أعراض البواسير مثل:

• تناول قشور السيليوم كمكمل غذائي لزيادة نسبة الألياف.
  • قد تساعد مسكنات الألم في تخفيف الألم الناتج عن البواسير.
  • كمادات الثلج والكمادات الباردة.
  • إستخدام الصبار على تهدئة التهاب البواسير.
  • الكريمات والمراهم الموضعية.
  •  الجلوس في ماء دافئ.

ومع ذلك، إذا كانت الأعراض شديدة أو لا تتجاوب مع التدابير المنزلية، عليكِ بالتواصل مع دكتورة نسائية للبواسير، كي تقدم لكِ خيارات علاج متنوعة تشمل العلاجات الدوائية والإجراءات الجراحية إذا كانت ضرورية لذلك عليكِ التواصل مع عيادات إيليت كير في أسرع وقت ممكن.

علاج البواسير بالجراحة

قد تتضمن الجراحة الإزالة الكاملة للبواسير وهناك العديد من أنواع العمليات الجراحية المختلفة للبواسير، وسيتم اختيار النوع المناسب لكِ بناءً على شدة البواسير وحالتك الصحية العامة.

علاج البواسير بالليزر عند النساء

يُمكن علاج البواسير بواسطة تقنية الليزر في جلسة واحدة، حيث تبدأ الأعراض في التحسن بشكل ملحوظ بعد هذه الجلسة، دون تكبد المريض لآلام ما بعد الجراحة التقليدية.

تعتبر فوائد علاج البواسير بالليزر أكثر بروزًا في حالة تواجد تشنجات شرجية شديدة، أو وجود شقوق، أو تجلطات خارجية، أو ناسور. يتميز هذا العلاج بعدة جوانب:

• سرعة التعافي والعودة للحياة الطبيعية في خلال 3 – 5 أيام.
  • انخفاض خطر تعرض المستقيم لأي مضاعفات.
  • عدم وجود خياطة أو ندبات بعد العملية.
  • عدم تعرض المريض للنزيف .
  • تقليل مخاطر الإصابة بالعدوى.
  • انخفاض معدلات تكرار الإصابة.
  • ارتفاع معدلات نجاح العلاج.
  • يُعد الليزر أكثر دقة من الجراح.

بالاضافة لوجود من الطرق الاخرى فى علاج البواسير التى تستخدم فى بعض من الحالات المختلفة :

• استئصال البواسير: يتم إجراء هذه العملية تحت التخدير العام، ويتم فيها قطع البواسير وإزالة الأنسجة المحيطة بها.
  • ربط الشريان البواسير: يتم إجراء هذه العملية تحت التخدير الموضعي، ويتم فيها ربط الشرايين التي تغذي البواسير، مما يؤدي إلى تقلصها ومنع تدفق الدم إليها.
  • التدبيس الداخلي: يتم إجراء هذه العملية تحت التخدير العام، ويتم فيها استخدام دباسة لربط البواسير الداخلية وإزالة الأنسجة المحيطة بها.
  • التخثر بالليزر: يتم إجراء هذه العملية تحت التخدير الموضعي، ويتم فيها استخدام الليزر لتخثر البواسير وإزالة الأنسجة المحيطة بها.

وفترة التعافي من جراحة البواسير تختلف حسب نوع العملية ولكن بشكل عام، ستحتاجين إلى البقاء في المستشفى لمدة يوم أو يومين بعد العملية للحجز مع افضل دكتورة نسائية للبواسير للتشخيص السليم  وأختيار العلاج المناسب لك يمكنك فعل ذلك من خلال الأتصال بالأرقام الموجودة وسيساعدك الفريق المتخصص في أختيار الموعد المناسب لك.

أفضل دكتورة بواسير في القاهرة

يبحث الكثير عن أفضل دكتورة بواسير في القاهرة  وعند البحث نجد أن عيادات إيليت كير من أفضل العيادات التي تمتلك نخبة من أفضل دكاترة البواسير وذلك لأنهم يتميزون بما يلي:

• الدكتورة حاصلة على درجة علمية في الطب والجراحة، كما يجب أن تكون حاصلة على شهادة البورد المصري أو الدولي في الجراحة العامة.
  • لديها خبرة عملية واسعة في علاج البواسير.
  • تحرص الدكتورة على الاطلاع على أحدث التطورات في علاج البواسير.
  • تحصل الدكتورة على تقييمات إيجابية من مرضاها السابقين.

للتواصل مع أفضل دكتورة نسائية للبواسير في مصر يمكنك الحجز من خلال خدمة الواتساب الموجودة علي الموقع الألكتروني للعيادات.

دكتورة بواسير مدينة نصر

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اختيار دكتورة نسائية للبواسير في مدينة نصر:

• اطلب توصيات من أصدقائك أو عائلتك أو معارفك.
  • ابحث عن دكتورة مرخصة ومعتمدة من نقابة الأطباء.
  • اقرأ تقييمات الأطباء الآخرين.
  • اطلب من الدكتورة أن تعرض عليك صورًا لنتائج عملياتها السابقة.

من المهم أيضًا أن تشعر بالراحة والثقة مع الدكتورة التي تختارها كما يمكنك التواصل مع أي من العيادات المتخصصة في علاج البواسير في مدينة نصر، ومنها عيادات إيليت كير وطرق التواصل مع العيادة مايلي:

• العنوان
    •  74عمارات رابعة العدوية الاستثماري متفرع من شارع النزهة مدينة نصر القاهرة.
      البريد الألكتروني:
    • info@elitecareclinics.net
  • ارقام الموبايل:     01101102827 -01012461121.

متى تحتاج إلى التواصل مع أفضل دكتور بواسير في مصر

يمكنك التواصل مع أفضل دكتور بواسير في مصر لدي عيادات إيليت كير عند حدوث نزيف شديد، و قد يكون الألم شديدًا، خاصةً عند التبرز   إذا كنتِ تعانين من أي من هذه الأعراض، فمن المهم أن تتواصلي مع الطبيب على الفور، ويمكن للطبيب تشخيص البواسير وتحديد أفضل علاج لها.

أفضل دكتورة نسائية للبواسير في مصر

تسعى الفرق الطبية النسائية في مصر خاصة لدي عياداتات إيليت كير إلى تقديم خدمات شاملة تتضمن التشخيص الدقيق وخيارات العلاج المناسبة، كما تركز على تثقيف المريضات حول طرق الوقاية وتعزيز الصحة العامة، وتسعى الأطباء والممرضات في هذا التخصص إلى بناء علاقات تفاعلية مع المريضات، مما يساعد على تخفيف التوتر وتحسين تجربة العلاج .

تسعي عياداتات إيليت كير أيضًا إلي ان نكون الاختيار الاول في مجال الرعاية الطبية لكل من يبحث عن التمييز و الجودة في مصر و الشرق الاوسط.

في الختام، تعد أفضل دكتورة نسائية للبواسير لدي عيادات إيليت كير خيارًا ممتازًا للنساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة الصحية، حيث توفر الرعاية الشاملة والتفهم الخاص بالاحتياجات النسائية.