عيادات إيليت كير

ايليت كير – عيادات دكتور احمد النبيل

تعتبرعيادات ايليت كير من اولى العيادات المتخصصة في مصرالتي تقدم خدمات متكاملة في مكان واحد و بمعاييرطبية عالمية .تم تاسيس اول عيادة متخصصة في جراحات السمنة بمفهومها الحديث بواسطة دكتور احمد النبيل سنة 2010 بعد عودته من الخارج بعد اتمام تدريبه في مستشفيات ايطاليا و انجلترا في مجال جراحات السمنة و المناظير المتقدمة. و كان الهدف هو تقديم نفس جودة الخدمة الطبية الاوروبية على ارض مصرية لخدمة منطقة الشرق الاوسط بنفس المعايير و لكن بدون عناء السفر للخارج. وتم اختيار الاسم ليعكس مهمتنا و رويتنا في التعامل مع كل المرضى المترددين على العيادات.و بعد تحقيق النجاح في عيادة السمنة من تقديم خدماتها المتكاملة من عمليات انقاص الوزن و تنسيق القوام والتغذية و تزايد الثقة مع مرضانا و تلبية لطلباتهم تم التوسع و التطوير المستمر في العيادات لتواكب التغييرات المستمرة في مجال الطب و التكنولوجيا .حاليا خدماتنا تشمل عمليات انقاص الوزن ،تنسيق القوام،التجميل والليزر،دوالي الساقين،تجميل الاسنان، عمليات المناظير،عمليات الثدي و الاورام.جميع الخدمات تقدم بمعايير موحدة بواسطة استشاريين و اعضاء هيئة تدريس بالجامعات المصرية مع مراعاة تطبيق احدث التوصيات الطبية و استخدام افضل الاجهزة مع الالتزام بمعايير مكافحة العدوى و التعقييم.

رؤيتنا

رؤيتنا ان نكون الاختيار الاول في مجال الرعاية الطبية لكل من يبحث عن التمييز و الجودة في مصر و الشرق الاوسط. و نكون الواجهة الرئيسية للسياحة العلاجية من جميع انحاء العالم.
مهمتنا
شعارنا و مهمتنا هي تقديم خدمة طبية متميزة عالية جودة وفقا للارشادات الطبية الحديثة،متكاملة و باسعار تنافسية بالنسبة للقطاع الطبي الخاص.

آراء العملاء