اضرار عملية تحويل مسار المعدة

تعرف على اضرار عملية تحويل مسار المعدة وهل فعلا من العمليات التى تحقق نجاح وتجعل الشخص يخسر وزن كبير خلال فترة قصيرة بدون تعب وتكلفة اقل مع اكبر جراح متخصص ،هل لازالت تخاف من إجراء عمليات جراحات السمنة بجميع أنواعها كعملية تحويل مسار المعدة  ، هل لازالت تعتقد بأن لها أضرار بالغة على جسمك  وتُسبب الوفاة فى بعض الأحيان ، هل تخاف من عدم فقدانك للوزن المطلوب هل تتوتر عند سماعك لحالات فشل انقاص الوزن بعد جراحات السمنة وبعد فقدان الوزن بشكل كبير ترجع إلى وزنك الأصلى .

مركز احمد النبيل لجراحات السمنة حل هذه المشاكل الخاصة بزيادة الوزن والسمنة  وما تواجهه بعد العمليات ويجعلك تتعرف على أضرار العمليات ومميزاتها قبل الإقدام على عمليات وجراحات السمنة ومن أهم العمليات التى انتشرت فى للتخلص من السمنة والتخن هى عملية تحويل مسار المعدة .

عملية تحويل المسار هى :-

عملية تحويل مسار المعدة إحدى طرق إنقاص الوزن عن طريق تصغير حجم المعدة وقصها لجزئين سواء جراحياً أو بالمنظار مما يساعد على التخسيس ونقص الوزن فى اسرع وقت.لتحويل مسار المعدة حيث تحصل على جزء أقل من الطعام  و تتخلص نهائيا من هرمون الجوع الذى يعتبر عامل رئيسى فى الإحساس بالجوع والرغبة فى الأكل  طوال الوقت .

اضرار عملية تحويل مسار المعدة هى :-

*حدوث التهابات بالمعدة  : عند إجراء تحويل مسار المعدة جراحياَ يحدث بعض الآثار الجانبية مثل  حدوث التهابات فى جدار المعدة نتيجة للاحتكاك وعندها تسبب العديد  بالالتهابات لبعض المرضى

*تكون الحصى والمرارة :بعد العملية تتكون بعض الحصى وبعض الآلام فى المرارة

* الشعور بالإرهاق وفقر الدم

كل هذه الأضرار والآثار الجانبية هى أعراض بسيطة نتيجة لعملية تحويل مسار المعدة  وهى أعراض بسيطة نتيجة لأى عملية  يمكنك تفاديها بإتباع نصائح  الطبيب المختص  ولكن نؤكد لك بأنها أعراض لا تدوم طويلاً . ومع التقدم الطبى الكبير ودخول الليزر والمنظار فى كثير من العمليات الجراحية أصبحت عملية تحويل المسار من أكثر العمليات المطلوبة وأكثرها أماناً على صحة المريض وبدون عيوب تُذكر .

مركز دكتور احمد النبيل قام بعلاج اكثر من 5000 حالة تعانى من السمنة المفرطة بدون ضرر أو تعب شاهد هنا